منتديات تيرا الحب

منتديات تيرا الحب (http://www.tera7ob.com/vb/index.php)
-   يحكي أنـ ... ! (http://www.tera7ob.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   ليفة وصابونة (http://www.tera7ob.com/vb/showthread.php?t=683894)

همس الحب 02-06-2018 03:07 PM

ليفة وصابونة
 
قصة الحمام السوري (g:m
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
بتعرفو ليش كنا نكره الحمام نحنا وصغار :m15::m16: رح بحكيلكن ليش...
هاد ياسيدي بزمانتو بالعيلة كانت الأم هية الراعي الرسمي لحمام ولادها :175:
وكانت تعزبنا مو تحمنناوالمرحلة الأولى من العذاب كانت بتشليح الأواعي m8
وخصوصاً إذا كنت لابس كنزة صوف لإنها عادةً بتكون ضب عند الرقبة ومابتنشلح إلا بصعوبة :155::mad:
بتمسك إمك الكنزة من تحت وبترفعا لفوق
بطير راسك وأدنيك بنمسحو وإنفك بنكسر المهم تشلحا
بتجيك المرحلة التانية
بتقعدك عالأرض قرفسة وكأنها بدا تعدمك وبتقلك ثبت حالك :131:
إنت هون بتخريط وبتبلع ريقك وبتعرف إنها رح تحارب فيك
بتجي مرحلة الجد..✋..وبتكون حرارة المي تحت درجة الغليان
:111:q16 بنتفة
بتكب فوقك طاسة مي نار بتنط بأربعتك وبتولول
بتخرطك كف بتلف بأرضك متل الصياح وبتخرس q24m6:
بتحط فوق راسك لوح الصابون وبتبلش
مابتحس غير راسك طاير يمين وشمال وشرق وغرب
منوصل للمرحلة الأصعب(( التلييف )) :crutch:
بتلبس بإيديها كيس تفريك هاد الأسود
وعلى زماننا كان خشششششن وكأنو ورق قزيز أو ديسك صاروخ للجلي :m15::kap:
بتمسكك منيح وبتبلش فرك وكأنو إنت قداما المصباح وبدها تطالع المارد منك وبسيخ كل جسمك وبيقلب لونك متل الشوندرة
ولما تخلص
بترجع بتعطيك تمين تلاتة بالصابون..
بعدا بتلفك بالبشكير وبتقلك مع وجهك إلزاق بالصوبية وبترفسك لبرا وبتصيح يلي بعدوووو :frfr:


شو رأيكن بهالحكي صح والا شو..؟
:106:

ذكريات الطفولة

أبتسامة أمل 02-06-2018 03:28 PM

رد: ليفة وصابونة
 
هههههههههه
يسعدك هموس
والله متعتينا بذكريات الطفولة
كلامك صحيح
بس شو بدنا بالحكي
صارت حمامتنا حكاية
متوراثة عبر الاجيال
ههههه
صحي شو كان دورك
انا كان قدامي تين ههههه
بس مابحكيلك عن كمية الرعب
الي بعيشو ساعتها
هههه
اوعك تحاولي تجربي
هالتجربة مع اولادك
ههههه
يسلم ايديكي ياقمري
دمتي بتميز

سحابة صيف 02-06-2018 03:53 PM

رد: ليفة وصابونة
 
هههه اويلي كنا نطلع حمر ممعوطين من تحت ديات الوالدة الله يرحما


وكلو اسهل من تمشيط الشعر بعد الحمام كتر مايكون مدعوك يتشربك

ببعضو ويبلش التنتيف وياويلو الي بيئول اي

هههه لذيذ موضوعك همس

يعطيكي العافية ياقمر

quiet rose 02-06-2018 04:16 PM

رد: ليفة وصابونة
 
هههه نعيماا ريتوو

مافي احلا من ايام الطفوله وذكرياتها

جميله حكايتك كمان مرئنا فيها ههه

يسلمون يا عسل 3>

همس الحب 02-06-2018 08:29 PM

رد: ليفة وصابونة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبتسامة أمل (المشاركة 799726)
هههههههههه
يسعدك هموس
والله متعتينا بذكريات الطفولة
كلامك صحيح
بس شو بدنا بالحكي
صارت حمامتنا حكاية
متوراثة عبر الاجيال
ههههه
صحي شو كان دورك
انا كان قدامي تين ههههه
بس مابحكيلك عن كمية الرعب
الي بعيشو ساعتها
هههه
اوعك تحاولي تجربي
هالتجربة مع اولادك
ههههه
يسلم ايديكي ياقمري
دمتي بتميز

انا لصغير
يعني لما كانت ماما تحممني
كانو اخواتي نفدو من هالعذاب ههههه وصفيت لحالي :frfr:
ربي يسعدك سوووز
أسعدني مروورك وديري بالك تتزحلقي :105:

همس الحب 02-06-2018 08:33 PM

رد: ليفة وصابونة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف (المشاركة 799729)
هههه اويلي كنا نطلع حمر ممعوطين من تحت ديات الوالدة الله يرحما


وكلو اسهل من تمشيط الشعر بعد الحمام كتر مايكون مدعوك يتشربك

ببعضو ويبلش التنتيف وياويلو الي بيئول اي

هههه لذيذ موضوعك همس

يعطيكي العافية ياقمر

الله يرحمها الوالدة
ويطول عمرك سحوبة
أكيد شموسة نفدت وصار دور ملووكة q6
اسعدني مرورك سحابة صيف
تحياتي

همس الحب 02-06-2018 08:35 PM

رد: ليفة وصابونة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة quiet rose (المشاركة 799733)
هههه نعيماا ريتوو

مافي احلا من ايام الطفوله وذكرياتها

جميله حكايتك كمان مرئنا فيها ههه

يسلمون يا عسل 3>

مافي احلى من ايام الطفولة يا ريتها ترجع
أسعدني مرورك العطر
تحياتي

هبة 02-06-2018 08:48 PM

رد: ليفة وصابونة
 
هههههه ضحّكتيني هموووس
يسلمووو ع الموضوع اللطيف
م ننحرم ي رب،،،،كل الحب إلك ❤❤

همس الحب 02-06-2018 08:58 PM

رد: ليفة وصابونة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة (المشاركة 799753)
هههههه ضحّكتيني هموووس
يسلمووو ع الموضوع اللطيف
م ننحرم ي رب،،،،كل الحب إلك ❤❤

حبيبتي هبووش ربي يسعدك على طوول
محبتي وقبلاتي لك
تحياتي


الساعة الآن 05:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010