منتديات تيرا الحب

منتديات تيرا الحب (http://www.tera7ob.com/vb/index.php)
-   يحكي أنـ ... ! (http://www.tera7ob.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   لكل مثل حكاية (http://www.tera7ob.com/vb/showthread.php?t=683821)

همس الحب 01-30-2018 10:39 PM

رد: لكل مثل حكاية
 
الا ما نعميها مو كل مرى بتزبط الكحلة ههههه
حبيبتي شمووسة ربي يسعدك وانا كمان حبيتك
أسعدني مرورك العطر
تحياتي :heart44:

Innocence Rose 01-30-2018 11:21 PM

رد: لكل مثل حكاية
 
ياحرام المسكين ههه
كتيير صااارت
انو بدنا نعمل شي ونخرب اهل اهلو :)

قصة رائعة حبيبتي
وياريت تكتريلنا متل هالقصص^^

ودي ~

همس الحب 01-31-2018 12:28 AM

رد: لكل مثل حكاية
 
مو كل مرى بتجي معنا متل ما بدنا
حبيبتي انينو
نورتي الموضوع بمرورك العطر
تحياتي :heart44:

LORD 01-31-2018 01:39 AM

رد: لكل مثل حكاية
 
ايواااا واخيرا عرفنا مين كحلها وكيف عماها

فكرة الموضوع رائعة جدا

ورح يعمل جو حلو وكمية معلومات كبيرة

ورح شاركك بكام مثل ان شاء الله

وان شاء الله نشارك ومانعميها :)

همس الحب 01-31-2018 01:49 AM

رد: لكل مثل حكاية
 
أهلين وسام أشرقت وأنورت
اي اهلين وسهلين فيك وبمشاركاتك
ودير بالك تعميها :crutch:
تحياتي :heart44:

واثقة الخطى 01-31-2018 06:20 AM

رد: لكل مثل حكاية
 
حلو كثير بحب قصص الامثال
واحب معانيها
وفي ناس بتلخبط بين الحكمه والمثل
يعطيكي العافيه ومتابعينك

سحابة صيف 01-31-2018 09:19 AM

رد: لكل مثل حكاية
 
احيانا مامنعميها

منفئعا :)

يسلمون همس حلو كتير متابعين معك عيونك


همس الحب 01-31-2018 02:51 PM

رد: لكل مثل حكاية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة الخطى (المشاركة 798848)
حلو كثير بحب قصص الامثال
واحب معانيها
وفي ناس بتلخبط بين الحكمه والمثل
يعطيكي العافيه ومتابعينك

ربي يعافيكي عبوورة
وأسعدني مرورك قلوبتي
تحياتي m8

همس الحب 01-31-2018 03:46 PM

رد: لكل مثل حكاية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف (المشاركة 798858)
احيانا مامنعميها

منفئعا :)

يسلمون همس حلو كتير متابعين معك عيونك


عزيزتي سحابة صيف نورتي بوجودك
وأسعدني مرورك العطر
تحيااتي :heart44:

همس الحب 01-31-2018 04:20 PM

رد: لكل مثل حكاية
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

طب الجرة على تمها
بتطلع البنت لأمها

لما كانت البيوت عربية وكان في أرض ديار وليوان وسطح وبيت مونة ...

كانت الأم دائما" تنشر الغسيل على السطح لأنو السطح شبه محرم على البنات وكانت البنت تحوص بأرض هالديار ...

ووقت الأم بدها شي من بنتها أكيد ما كانت تصرخ علشان تناديها ... لانهم بعتبروا صوت المرأة عورة ... هديك الأيام طبعاً !!

مشان هيك كان في دائما جرة على السطح ...

لمّا الأم بدها تنادي البنت كانت تقلب الجرة وتطبها على تمها وكان يطلع صوت من اصطدام الجرة بالأرض ...

ولما بتسمع البنت هذا الصوت بتعرف أنو إمها بدها منها اشي وبتطلع لعندها ...

وهيك صار المتل ... طب الجرة على تمها بتطلع البنت لأمها ... !!

يعني مش مثل ما كنا مفكرين انه طباع البنت بتطلع مثل طباع الأم

القلب الجريح 01-31-2018 04:36 PM

رد: لكل مثل حكاية
 
مشكورة همس
موضوع ممتاز
بركي زكاتك تشوفيلنا قصة المتل الي بقول
اللي بيعرف بيعرف واللي مابيعرف بقول كف عدس
انا بعرف قصته بس بقا مشان البقية يعرف
جيبي قصته لهالمثل هاد
تقبلي مروري

همس الحب 01-31-2018 04:51 PM

رد: لكل مثل حكاية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الجريح (المشاركة 798890)
مشكورة همس
موضوع ممتاز
بركي زكاتك تشوفيلنا قصة المتل الي بقول
اللي بيعرف بيعرف واللي مابيعرف بقول كف عدس
انا بعرف قصته بس بقا مشان البقية يعرف
جيبي قصته لهالمثل هاد
تقبلي مروري

تكرم عيونك سيد نضال
بس بدك تستنى لبكرى هههههه
أسعدني مرورك
تحياتي :heart44:


الساعة الآن 03:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010